افلام و مسلسلات تركيةالسينما التركية

قصة مسلسل عروس اسطنبول و روابط للمشاهدة

مسلسل عروس اسطنبول نال شهرة واسعة خلال الفترة الماضية و اصبح العديد يبحثون عنه لمشاهدته ، و لقد تم تقديم منه ثلاث اجزاء مما يعتبر دليل على نجاحه و تدور احداث المسلسل في إطار رومانسي و الذي تتميز به الكثير من المسلسلات التركية مما يجعلها تنال شهرة بشكل سريع بين الجمهور العربي في مختلف الدول.

و محبين الدراما التركية في تزايد يوم بعد يوم و هذا يعود لان المسلسلات التركية لا تخلو من الأحداث المتتالية و التشويق و القصة المميزة ، و هذا ما يميز ايضًا مسلسل عروس اسطنبول و الذي حقق نجاح جماهير واضح منذ بداية موسمة الأول في عام 2017 و بعدها بدأت تتوالي اجزاء الأخرى و التي تدور احداثه ما بين بورصة و اسطنبول.

و هناك اماكن كثيرة غاية في الجمال استخدمت كموقع تصوير لحلقات مختلفة من مسلسل عروس اسطنبول ، و كان هناك الكثير من المشاهد التي تم تصويرها خارج اسطنبول ايضآ ، و هذا كان سبب ايضآ في شهرة المسلسل لان المشاهد الجميله جذبت عدد كبير من المشاهدين لمتابعة المسلسل لكي يتعرفو علي اماكن جديدة لم يسبق و ان عرفو عنها شئ.


ماهو مسلسل عروس اسطنبول؟

عروس اسطنبول من اشهر المسلسلات التركية في السنوات القليلة الماضية ، و استطاع ان يحقق جماهيرية كبيرة خلال فترة قليلة ، و لقد بدأ عرض موسمة الاول في عام 2017 و بعد أن لاقى نجاح كبير فتم عرض موسمه الثاني لينال متابعة و قاعدة جماهيرية مميزة ، و ذلك لانه يعرض قصة حب قد تكون تقليدية و تشبه الكثير من قصص الحب الاخرى و لكن تم عرضها بشكل رائع ومعالجتها دراميًا بطريقة مختلفة تمامًا عن الكثير من المسلسلات الاخرى.

الامر الذي جعل المسلسل خالي تماما من اي انتقدات فنية الا انه في الجزء الثاني اصبح اكثر غموضآ خاصة بعد اول مشهد في بداية الحلقة الاولي من مسلسل عروس اسطنبول ، و اصبح هناك الكثير من التساؤلات التي اثارت فضول المشاهدين عن الفتاة التي تظهر في بداية المسلسل علي انه ابنة ثريا بعدما اصبحت شابه جميله ، و كانت الاحداث قد تغيرت و اصبحت معكوسة بعض الشئ.


قصة مسلسل عروس اسطنبول

عروس اسطنبول 2

تدور احداث مسلسل عروس اسطنبول عن قصة حب عازفة الكمان “ثريا” و التي تبدأ في أحد المطاعم ما بين تلك الفتاة الريفية التي تعيش في اسطنبول ، و ما بين “فارق” الذي نشأ في عائلة ثرية و تم التعارف بينهم بالصدفة ، وتبدأ بينهم قصة حب مميزة يريد فارق أن يكللها بالزواج ولكن تصدم رغبته برفض والدته لتلك الزيجة ، مما ينشأ بينهم صراع دائم يضيف للمسلسل نكهة مميزة من المفارقات الدرامية.

الكثير من المشاكل سيمر بها كل من فاروق و ثريا خلال حلقات المسلسل و لكن يتجاوزان العديد من المشاكل التي ستقابلهم من المحيطين بهم ، و سيظل الحب هو المسيطر بينهم ، و لكن مع التقدم في حلقات المسلسل قد يكون هناك بعض التساؤلات الكثيرة و الاحداث التي تصبح غريبه بعض الشئ علي المسلسل و يمكنك التعرف اكثر عن قصة مسلسل عروس اسطنبول من خلال مشاهدة حلقات المسلسل كامله من الراوبط المباشرة التي سنضعها داخل المقال فقط تابعونا.


ابطال مسلسل عروس اسطنبول

لقد تألق مسلسل عروس اسطنبول بالعديد من الفنانين المميزة و المشهورين في تركيا ، و هذا ما منح المسلسل التميز ، و من ضمن هؤلاء الابطال:

1. الممثل التركي أوزجان دنيز

و هو الفنان الذي قام بالبطولة و دور فاروق بوران الدور الرئيسي بالمسلسل حيث انه الولد الاكبر لعائلة بوران ، و هو من اهم الممثلين الذين لديهم شهرة واسعة بتركيا ، و لقد أدى دوره في هذا المسلسل بشكل رائع وكان متمكن منه بدرجة كبيرة ، و اضاف هو لهذا الدور الكثير من التميز ، مما جعل هذا المسلسل في الصفوف الأولى مقارنة بالكثير من المسلسلات التركية الأخرى.


2. الممثلة التركية آصلي أنور

و هي التي قامت بدور ثريا في مسلسل عروس اسطنبول التي كانت تربطها مع فاروق قصة حب رائعة تخللتها الكثير من الدراما و الماضي السيء الذي لا تعلم عنه شيء ، ولقد كان هذا المسلسل بصمة في تاريخ أصلي أنور و زاد من شهرتها وهذا يعود لتمكنها من الدور وتميزها فيه بشكل واضح.


3. الممثلة التركية إيبيك بيلجين

صاحبة دور مؤثر جسدت فيه دور السيدة أسماء بوران والدة فاروق و الذي اعتبر دورها مكروه بعض الشئ لدي المشاهدين ، حيث انها كانت حادة الطباع و تكره ثريا زوجة فاروق و لكنه كانت دائماً ما تفضل فاروق ابنها الاكبر عن باقي اخواته ، بالرغم من ان علاقتهم دائماً يدخل فيه نوع من انواع النفور و التوتر ، فهي تحب ان تسيطر علي شئ و تكون المتحكمه دائماًَ ، و هذا الشئ ما كان يرفضه فاروق دائماً.


4. الممثلة التركية ديلارا اكسوييك

ادت دورها بنجاح بارع و قامت بدور ايبيك بوران زوجة فكرت بوران و هو احد اخوات فاروق و ابن السيدة اسماء ، و كانت لها شخصية مغرورة و متكبرة بعض الشئ تشبه كثيراً شخصية أسماء و لكنهم لم يتفقان معاً فكل منهما تريد السيطرة علي ذمام الامور ، لذلك فكان هناك دائماً مشاجرات بينهم ، و لكنها لن تظل علي هذا الحال كثيراً فمع مرور الوقت ستنسي حبها لفاروق و تبدأ في حب زوجها و تقتنع ان فاروق لم يعد مناسب أبداً لها.


5. الممثل التركي صالح بادمجي

صاحب شخصية فكرت بوران الذي كان دائم الانزعاج من حب والدته لاخوهم الاكبر فاروق ، بالرغم من انه دائم العمل و يحب جميع افراد العائلة الا انه يشعر دائماً ان شخص غريب عنهم الامر الذي سيجعله يتورط في بعض الامور التي ستتسبب في ضياع عائلته بسبب تورطه مع اشخاص اخرين مثل ادم الذي سيكتشف مع مرور الوقت انه اخ لهم ايضاً.


مشاهدة مسلسل عروس اسطنبول

مشاهدة مسلسل عروس اسطنبول الموسم الاول علي موقع قصة عشق مشاهدة مسلسل عروس اسطنبول الموسم الثاني علي موقع قصة عشق مشاهدة مسلسل عروس اسطنبول الموسم الثالث علي موقع جوري

اجزاء مسلسل عروس اسطنبول

1. مسلسل عروس اسطنبول الجزء الاول

كما ذكرنا قبل ذلك فأحداث الجزء الاول من مسلسل عروس اسطنبول كان يغلب عليه الطابع الرومانسي بشكل كبير ، بعدما وقع فاروق في حب ثريا عندما التقيا المرة الاولي في محل لصنع القهوة ، و من هنا لم ينسي البطل جمال البطلة و ظل يفكر فيها الي ان رأها مرة اخري في ملهي ليلي و هي تعزف علي الكمان و تغني ، و حينذلك شعر انها بالفعل هي شريكة حياته و لم تدوم النظرات بينهم كثيراً الي انها تحولت الي علاقة حب كبيرة انتهت بالزواج.

و لكن العادات و التقاليد لعائلة بوران لم تتقبل ابداً ان يتزوج ابنها الاكبر فاروق بفتاة ليست من نفس مستواه و لكنها بسيطة و تعيش حياتها بطريقتها الخاصة ، هذا الامر الذي انزعجت منه سيدة القصر اسماء بوران ، و قررت ان تبدأ الحرب بينها و بين ثريا  لكن في كل مرة كانت تمتص ثريا غضبها بسبب حبها لفاروق ، و لكن حدثت مفاجئة غير متوقة في نهاية هذا الجزء و هي ما قلبت الامور بعض الشئ.

عروس اسطنبول3

2. مسلسل عروس اسطنبول الجزء الثاني

الجزء الثاني من المسلسل بدأت بأحداث حزينة بعد الشئ بعدما تركت ثريا زوجها فاروق عندما علمت انه كان علي علاقة بطبيبة و لكنهم لم يتزوجا ايضاً بسبب والدته التي قامت بطردها خارج البلاد لانها لم تكن هي الاخري مناسبة له ، و لكن حينما قررت ان تبعدها كانت حامل بطفل فاروق و عندما علمت انها مريضة و قد تفارق الحياة قريباً عادت مرة اخري الي بورصا ، لكي تعطي الطفل لوالده ليعيش معه بعد وفاتها.

و كانت هنا الصاعقة التي دمرت علاقة ثريا بفاروق ، حيث قررت ان تترك له البلاد و بعد رحلة بحث طويلة من قبل فاروق وجد ثريا في بلد تدعي براغ و بعد عدة محاولات نجح في اقناعها ان تعود اليه مرة اخري و ان تستمر علاقة حبهم الرائعه ، و انتهي الجزء الثاني بعد العديد من المفارقات و كان هناك جزء ثالث ايضاً.


3. مسلسل عروس اسطنبول الجزء الثالث

انتهي الجزء الثالث بظهور شخص يدعي ادم كان يحارب عائلة بوران و لم يكن يعلم احد السبب وراء هذا ، فاخذ يتقرب من العائله حتي اصبح الصديق المقرب لفكرت بوران ، و بعد ذلك بدا في تدمير اعمال عائلة بوران و كان السبب وراء ذلك رغبته في الانتقام من السيدة اسماء التي قررت ان تطرد والدته منذ زمن عندما علمت علاقة زوجها بهذه المرأة .

و بعد مرور الكثير من الحلقات سيعرف الجميع ان ادم هو احد ابناء عائلة بوران و يسعي الي ان يدمرهم كما دمروا حياته سابقاً ، و هناك الكثير من الاحداث التي سيتم اكتشافها بعد ذلك فهو مسلسل ملئ بالاثارة و التشويق حيث سيصبح لدي فاروق و ثريا ابنه ستكبر و تظهر في الجزء الثالث لتكتشف ايضاً الكثير من الاشياء التي خفيت في الماضي.


اهم الاسئله عن مسلسل عروس اسطنبول

1. هل ستموت ثريا بطلة مسلسل عروس اسطنبول؟

لا لن تموت البطله و لكنها ستمر ببعض الصراعات النفسية التي ستوثر علي علاقتها بكل من حولها ، و لكن من ستتوفي في الحلقة الاخيرة هي السيدة اسماء والدة فاروق و هذا سيكون بمثابة انكساره كبيرة لجميع ابنائها و احفادها ايضاً.

بالرغم من قسوتها في الحلقات الاولي الي انها تغيرت كثيراً و اصبحت شخص اخر بعد ان عاشت قصة حب جديدة ، و تقربت من ابنائها و زوجاتهم و اعطت لنفسها فرصة في الحياة مرة اخري.


2. ماهي نهاية مسلسل عروس اسطنبول؟

بعدما يتقرب جميع افراد عائلة بوران من بعضهم و تصبح الحياه سعيدة ، لن يستمر فرحهم كثيراً حيث ان الموت سيفرق بين الاحباب و ستموت والدتهم اسماء و سيخيم الحزن علي القصر مرة اخري بعدما عادت اليه الحياة.

و ينتهي مسلسل عروس اسطنبول بمشهد محزن جداً تتجمع في العائلة امام صورة والدتهم و يحزنون كثيراً علي فراقها ، و بالفعل اثر عروس اسطنبول بشكل كبير في نفوس المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
تركي فلوج