اماكن ترفيهية

مميزات مجمع مول فينيسيا اسطنبول

دليل الكامل عن مجمع فينيسيا اسطنبول

مول فينيسيا عندما تزوره تجد نفسك وكأنك في منتصف مدينة فينيسا الإيطالية الرائعة، وهي واحدة من أجمل وأرقى المدن العالم،و ستستمتع وكأنك في وسط فينيسا بالقنوات المائية والمحال التجارية والجسور الجميلة التي تسهل لك التنقل بين أرجاء المول العملاق، مما يضفي المزيد من الروعة والجمال على المول ويجعل زيارته تجربة فريدة من البهجة والاستمتاع وليست زيارة قصيرة للتسوق وشراء المنتجات المختلفة، فهو واحد من أهم المعالم السياحية المميزة في تركيا، التي بالتأكيد ستستمتع بزيارتها والتقاط الصور فيها، ومن خلال هذا المقال نصحبكم في رحلة قصيرة للاستمتاع بمول فينيسيا وكافة تفاصيله الرائعة.

مجمع فينيسيا مول إسطنبول

حاز التصميم الرائع لمول فينيسيا على اعجاب الجميع، واصبح الزوار يتهافتون على زيارته سواء من داخل او خارج تركيا، وابرز ما يميز تصميم المول وجود عدد من الجسور فوق القنوات المائية تتيح التنقل بسهولة بين أجزاء المول وتضفي المزيد من الروعة والجمال على المكان، وستجد أيضا عددا من القوارب التي يمكنك الاستمتاع بالركوب فيها للتنزه 

مول فينيسيا

والتقاط صور رائعة في المكان، كما ستجد في وسط المول ساحة اثرية كبيرة يحيط بها برج كبير يطل على القنوات المائية في المول وهو يشبه برج سان مارك الإيطالي، ويمكنك هناك ان تستمتع بأطيب الوجبات والمشروبات في المطاعم والمقاهي المنتشرة على أطراف البرج من جميع الاتجاهات، ومن المميز أيضا في مول فينيسا انه يوجد به عدة طوابق تحت سطح الأرض، وتتميز بتصميمها الرائع كما ان السقف بها يشبه لوحة فنية رائعة الجمال فتبدو وكأنها لوحة ثلاثية الأبعاد عندما تنظر اليها ترى السماء والسحب مجسمة.

أين يقع مول فينيسيا اسطنبول؟

يقع مول فينيسيا في الشطر الأوروبي من إسطنبول في منطقة غازي عثمان باشا، ويمكنك التحقق من مكان المول بدقة من خلال خرائط جوجل عند النقر هنا.


ويمكن الوصول الى المول بسهولة من خلال ركوب الترام T1 ثم النزول في محطة توب كابى، وعليك بعدها ركوب ترام T4 والنزول في محطة metris وهي محطة مواجهة للمول.

كما يمكنك الذهاب الى فينيسيا مول باستخدام المترو، بعد ان تركب الترام وتنزل في محطة توب كابى، يمكنك ركوب المترو من محطة Kaptas وهي قريبة من ميدان تقسيم وستمر على منطقة السلطان احمد ثم تنزل في محطة kabataş Venezia ويبعد مول فينيسيا عن ميدان تقسيم حوالي 20 كيلو متر أي أن المسافة تستغرق حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

المحلات الموجودة في فينيسيا مول متعة التسوق

يضم فينيسيا مول عددا كبيرا من المحلات التجارية التي تبيع كافة الماركات التجارية من الملابس ولعب الأطفال وأدوات المنزل وغيرها من المنتجات المختلفة، بالتأكيد ستجد كل ما تبحث عنه وتود شراؤه في مول فينيسيا، كما ستستمتع بوقتك كثيرا حيث يضم الطابق السفلى في المول العديد من الألعاب الكهربائية والملاهي للأطفال والكبار، ستتمكن بالتأكيد من الاستمتاع بوقتك مع عائلتك واطفالك، إضافة الى منظر القنوات المائية الخلابة والمحلات المحيطة بها وعدد كبير من المطاعم والكافيهات أماكن الجلوس التي ستجعلك تستمتع بوقتك في المكان مع تناول أطيب المأكولات والمشروبات التركية والعالمية.

 ومن الجدير بالذكر أن مول فينيسيا يضم أكثر من 2000 وحدة سكنية بالإضافة الى العديد من المكاتب والشركات التجارية المختلفة التي تطل جميعها على المناظر الخلابة للممرات المائية في المول، كما يضم مول فينيسيا فندق فخم 4 نجوم، ولذلك فهو مشروع متكامل.

أجمل مولات تركيا مول فينيسيا اسطنبول

انشطة يمكنك القيام بها في فينيسيا مول

مجرد التجول سيرا على الأقدام داخل مول فينيسيا يعتبر متعة كبيرة، حيث يجعلك تشعر وكأنك تتجول داخل مدينة البندقية الإيطالية وتستمتع بكل المناظر الخلابة الموجودة بها متعة الشراء في مول فينيسيا لا تنتهي حيث يمكنك التسوق وشراء كل ما تحتاج الية من المحلات الموجودة في فينيسيا مول، حيث تضم مجموعة كبيرة من أهم الماركات العالمية بأسعار مناسبة.

  • يمكنك أيضا أن تجرب القوارب نزهة قصيرة في القوارب الموجودة في القنوات المائية داخل المول وتستمتع بمشاهدة أجزاء المول من خلالها.
  • كما يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية الرائعة لان المكان هناك مميز للغاية، وهناك أيضا الجسر الموجود في المول يمكنك التقاط أجمل الصور عليه.
  • يمكنك الاستمتاع بالأطعمة
  •  الشهية والمميزة والمشروبات المنعشة من خلال المطاعم المتعددة والكافيهات الموجودة داخل المول، إضافة الى وجود عدة مقاعد للراحة حول الممرات المائية لتستريح قليلا اثناء جولتك في المول.
  • يمكنك الاستمتاع بالألعاب الكهربائية وألعاب الملاهي للأطفال الموجودة في المول، كما يوجد أيضا العديد من الألعاب المناسبة للكبار.
  • كما يمكنكم بعد الاستمتاع بزيارة المول التوجه الى الأماكن السياحية الأخرى القريبة من المول مثل فيالاند إسطنبول مول اوف اسطنبول بالإضافة الى ميني تورك اسطنبول دولفيناريوم إسطنبول.

مول فينسيا

مميزات مول فينيسيا اسطنبول

يتمتع مول فينيسيا بالعديد من المميزات ومن تلك المميزات التالى:- 

  • يقع المول في الجانب الأوروبي من إسطنبول
  • يتميز المول بالتصميم المميز المطابق لمدينة فينيسيا الإيطالية الخلابة التي حازت على اعجاب جموع الزائرين على سواء على المستوى المحلي أو العالمي.
  • كما يتميز المول بسهولة الوصول الية من كافة الأماكن داخل المدينة وخارجها، فهو يقع في مكان مميز قريب من محطات الحافلات ومحطات المترو.
  • المول قريب من وسط المدينة ومن مطار اتاتورك
  • يحتوي المول على عدد كبير من الوحدات السكنية والشركات التجارية بإطلالات مميزة ومساحات متعددة
  • يتفرد المول عن غيرة من المراكز التجارية بالقنوات المائية التي يمكنك الاستمتاع بركوب القوارب بها
  • يحتوي المول على عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات مميزة للغاية بالإضافة الى محلات الحلوى التركية اللذيذة والمثلجات الرائعة.

فنادق مول فينسيا

اهم الخدمات التي يقدمها فندق فينيسيا اسطنبول لنزلائه

  • يوفر الفندق شقق فاخرة مكيفة وكاملة التجهيزات مع تلفزيون كامل القنوات الفضائية والمحلية مع أجهزة الحاسب الآلي محمولة.
  • يوفر الفندق أيضا منطقة العاب للأطفال إضافة الى ملعب بولينج صالات رياضية.
  • يتميز الفندق بإطلالات مميزة للمدينة، ويوفر الفندق ماكينات صراف آلي ومتاجر لبيع الهدايا التذكارية وأخرى لبيع المواد الغذائية.
  • كما يوفر الفندق جراج للسيارات وانترنت مجاني طوال فترة الإقامة بالفندق.
  • تختلف الأسعار في الفندق بحسب الموسم السياحي وتبدأ من 64$ للفردين في الليلة الواحدة وحتى 100$.
  • يتميز الفندق بمستوى النظافة الرائع إضافة الى توفير طاقم عمل يتمتع بالخبرة والمهارة اللازمة للتعامل مع النزلاء.
  • ويوجد عدد من الفنادق القريبة من فندق فينيسيا ويعد فندق راديسون بلو باتي شهير من أقرب الفنادق القريبة من الفندق الموجود في مول فينيسيا إسطنبول
  • حاز الفندق على تقييمات رائعة على اغلب مواقع حجز الفنادق العالمية من حيث الاهتمام بالنظافة وطاقم العمل المميز اضافة الى السعر الملائم مقارنة بالخدمة المقدمة للنزلاء.

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد عرضنا لك في إيجاز كل التفاصيل الخاصة بمول فينيسيا من حيث موقع المول وطريقة الوصول إليه بالإضافة إلى الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل المول وأهم مميزات مول فينيسيا إسطنبول، ومتعة التسوق داخل المول من أهم المحلات الموجودة به إضافة الى شكل وتصميم المول المميز، ونرجو ان يكون المقال بمثابة رحلة قصيرة للاستمتاع بهذا المول المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
تركي فلوج